علاقاتنا مع المستثمرين

اتساقًا مع رؤية المملكة 2030م، ومشروعنا الخاص ببناء إنسان، نؤمن بأهمية الاحتفاظ بالروح العربية والقيم الثقافية التي تميزنا كشعب، وفي الوقت نفسه ندرك أن التطور والتقدم ضروريان للتفاعل مع العالم الحديث والمستقبل.

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الثاني)

 

بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شــــركة الخليـــج للتدريب والتعليم أن يعلن عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الثاني) والذي عُقد في تمام الساعة (9:30) مساء يوم الاربعاء 28/03/1443هـ الموافق 03/11/2021م، عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي،نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقاد الاجتماع الأول والمحدد له الساعة (8:30) مساءاً، فقد تم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من الاجتماع الأول والذي اكتمل به النصاب القانوني اللازم لانعقاده حيث بلغت نسبة الحضور عن طريق التصويت الإلكتروني (32.99 %) من رأس المال .
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية بمدينة الرياض عن طريق وسائل التقنية الحديثة ومنظومة تداولاتيwww.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1443-03-28 الموافق 2021-11-03
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 21:30
نسبة الحضور ( 32.99 % )
أسماء أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين للجمعية والمتغيبين 1. الأستاذ / عبد العزيز بن حماد ناصـر البليهـد – رئيس مجلس الإدارة2. الأستاذ / عبد العـزيز بن راشـد عبد الرحمن الراشـد – نائب رئيس المجلس

3. الأستاذ / أحمـد بن علي أحمـد الشــدوي

4. الدكتور/ علي بن عبد الخالق عبد الرحمن القرني

5. الدكتور/ عبد الله بن صغير محمد الحســيني

6. الأستاذ / عبد الملك بن عبد الرحمن آل الشيخ

7. الأستاذ / عبد الله بن محمد سليمان جــبرين

8. المهندس / الوليـد بن عبد الرزاق الدريعـان

أسماء رؤساء اللجان الحاضرين للجمعية او من ينوبون عنهم 1. الدكتور / علي بن عبد الخالق عبد الرحمن القرني – رئيس لجنة الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية2. الدكتور/ عبد الله بن صغير محمد الحســيني – رئيس لجنة المراجعة

3. الأستاذ/ عبد الملك بن عبد الرحمن آل الشيخ – رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية الموافقة على توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية وفقاً لما يلي:• المبلغ الإجمالي للطرح: مائتين مليون (200,000,000) ريال سعودي.

• أسباب وطرق تغيير راس المال: –

– أسباب زيادة رأس المال: تهدف الشركة من خلال زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية إلى الاستحواذ على أصول في مجال التعليم.

– طريقة تغيير رأس المال: عن طريق طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية بعدد عشرون مليون (20,000,000) أسهم عادية.

– تاريخ الأحقية: في حال الموافقة على البند، ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

• تعديل المادة السابعة (7) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـرأس المال.

• تعديل المادة الثامنـــــة (8) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

معلومات اضافية في حال وجود أي إستفسار نأمل التواصل مع إدراة علاقة المساهمين على الهاتف رقم 0114623260 تحويلة رقم 1593أو عن طريق البريد الإلكتروني : [email protected]

 

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.