مرحبا بكم فى موقع الخليج للتدريب والتعليم

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم مع ملاك شركة مدارس المنهاج الأهلية (شركة سعودية ذات مسئولية محدودة)

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم مع ملاك شركة مدارس المنهاج الأهلية (شركة سعودية ذات مسئولية محدودة)

بندتوضيح
مقدمةتعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع ملاك شركة مدارس المنهاج الأهلية بمدينة الرياض للاستحواذ المحتمل على نسبة (51%) من حصص ملكية شركة مدارس المنهاج الأهلية، وذلك عند التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.
تاريخ توقيع المذكرة1443-12-04 الموافق 2022-07-03
الجهة التي تم التوقيع معهاشركة مدارس المنهاج الأهلية (شركة سعودية ذات مسئولية محدودة)
موضوع المذكرةالتفاهم للوصول إلى اتفاق نهائي لاستحواذ شركة الخليج للتدريب والتعليم على نسبة (51%) من حصص ملكية شركة مدارس المنهاج الأهلية بمدینة الرياض.
مدة المذكرةيبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة ( 120 ) يوماً ، قابلة للتجديد التلقائي لمده اخرى .
أطراف ذات علاقةلا يوجد أطراف ذات علاقة.
الأثر الماليسيتم تحديد الأثر المالي بعد الانتهاء من التقييم النهائي .
معلومات اضافيةسوف يتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بمذكرة التفاهم أو الاستحواذ المقترح في حينه.

وقد عينت شركة الخليج للتدريب والتعليم مكتب كواليتي اند تايم لخدمات الأعمال مستشارا مالياً لهذه الصفقة.

 

لا تتحمل أي من هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق

alkhaleej