مرحبا بكم فى موقع الخليج للتدريب والتعليم

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة مدارس الفيصلية الأهلية المحدودة

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة مدارس الفيصلية الأهلية المحدودة

بندتوضيح
مقدمةتعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع ملاك شركة مدارس الفيصلية الأهلية المحدودة للاستحواذ المحتمل على نسبة (60%) من حصص ملكية شركة مدارس الفيصلية الأهلية المحدودة، وذلك عند التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.
تاريخ توقيع المذكرة1443-03-14 الموافق 2021-10-20
الجهة التي تم التوقيع معهاشركة مدارس الفيصلية الأهلية المحدودة (شركة سعودية ذات مسئولية محدودة)
موضوع المذكرةالتفاهم للوصول إلى اتفاق نهائي لاستحواذ شركة الخليج للتدريب والتعليم على نسبة (60%) من حصص ملكية شركة مدارس الفيصلية الأهلية المحدودة بمدينة جدة. وتهدف ھذه المذكرة لتحديد إطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولیة بین الطرفین بخصوص عملیة الاستحواذ، لیكون التنفیذ وفقاً للاقتراحات والتفاهمات المقدمة والمعتمدة من الطرفان، كما تفاهم الطرفان على تحديد قیمة الصفقة النھائیة بعد الانتھاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.
مدة المذكرةيبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة ( 90 ) يوماً ، قابلة للتجديدالتلقائي لمده اخرى .
أطراف ذات علاقةلا يوجد أطراف ذات علاقة.
الأثر الماليسيتم تحديد الأثر المالي بعد الانتهاء من التقييم النهائي .
معلومات اضافيةسوف يتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بمذكرة التفاهم أو الاستحواذ المقترح في حينه. وقد عينت شركة الخليج للتدريب والتعليم مكتب كواليتي اند تايم مستشارا مالياً لهذه الصفقة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

alkhaleej