مرحبا بكم فى موقع الخليج للتدريب والتعليم

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

بندتوضيح
مقدمةيسر مجلس إدارة شـركة الخليج للتدريب والتعليم أن يعلن عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والذي عُقد في تمام الساعة 6.30 مساء يوم الثلاثاء 13/10/1442هــ الموافق 25/05/2021م عبروسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره ، و بعد اكتمال النصاب القانوني اللازم لصحة أنعقاد الجمعية أتت نتائج التصويت على النحو التالي:
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامةعبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض بشارع رقم 64 المتقاطع شرقاً مع شارع العليا العام مبنى رقم 9 بحي العليا.
تاريخ انعقاد الجمعية العامة1442-10-13 الموافق 2021-05-25
وقت انعقاد الجمعية العامة18:30
نسبة الحضور( % 41.79)
أسماء أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين للجمعية والمتغيبينوقد حضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة كل من: -1.الأستاذ / عبد العزيز بن حماد ناصـر البليهـد – رئيس مجلس الإدارة

2.الأستاذ / عبد العـزيز بن راشـد عبد الرحمن الراشـد – نائب رئيس المجلس

3.الدكتور/ عبد الله بن صغير محمد الحسـيني

4.الأستاذ / عبد الملك بن عبد الرحمن آل الشيخ

5.الأستاذ / عبد الله بن محمد سليمان جـبرين

6.المهندس / الوليـد بن عبد الرزاق الدريعـان

وأعتذر عن حضور الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة كل من: –

1.الأستاذ / أحمـد بن علي أحمـد الشـدوي

2. الدكتور/ علي بن عبد الخالق عبد الرحمن القرني

أسماء رؤساء اللجان الحاضرين للجمعية او من ينيبونهم من أعضائهاوقد حضر الاجتماع من رؤساء اللجان كل من: -1.الدكتور/ عبد الله بن صغير محمد الحسـيني – رئيس لجنة المراجعة

2.الأستاذ/ عبد الملك بن عبد الرحمن آل الشيخ – رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت

3.الأستاذ / عبد العزيز بن راشد عبد الرحمن الراشـد – عضو اللجنة – نيابة عن الدكتور/ علي بن عبد الخالق عبد الرحمن القرني – رئيس لجنة الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية1. الموافقة على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2020م.2. الموافقة على تقرير مُراجع حسابات الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2020م.

3. الموافقة على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2020م.

4. الموافقة على تعيين شركة إبراهيم أحمد البسام وشركاؤه محاسبون قانونيون (البسام وشركاؤه) مراجعاً لحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للأرباع (الثاني والثالث والرابع والسنوي) من العام المالي 2021م والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه.

5. الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2020م بواقع (0.25) ربع ريال لكل سهم والتي تعادل نسبة (2.5%) من القيمة الاسمية للسهم الواحد بمبلغ إجمالي قدره (11.250.000) إحدى عشر مليوناً ومائتان وخمسون ألف ريال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

6. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2020م.

7. الموافقة على صرف مبلغ (900.000) تسعمائة ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المُنتهية في 31-12-2020م.

8. الموافقة على تفويض مجلس إدارة الشركة بصلاحية الجمعية العامة للمساهمين بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة للمساهمين أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما اسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

9. الموافقة على سياسة المسئولية الاجتماعية للشركة.

معلومات اضافيةفي حال وجود أي إستفسار نأمل التواصل مع إدراة علاقة المساهمين على الهاتف رقم 0114623260 تحويلة رقم 1593أو عن طريق البريد الإلكتروني : adel-amin@alkhaleej.com.sa

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

 

alkhaleej