مرحبا بكم فى موقع الخليج للتدريب والتعليم

تدعو شــركة الخــــليج للتـــدريب والتعــــليم مساهميها الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة (الاجتماع الاول)

تدعو شــركة الخــــليج للتـــدريب والتعــــليم مساهميها الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة (الاجتماع الاول)

بندتوضيح
مقدمةيسر مجلس إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم دعوة السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6.30 مساء يوم الثلاثاء 1443/11/15 هـ الموافق 14/ 2022/06 م عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد باستخدام منظومة تداولاتي .
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامةبمقر الشركة الرئيسي بشارع رقم 64 المتقاطع شرقاً مع شارع العليا العام مبنى رقم 9 بحي العليا بمدينة الرياض عن طريق وسائل التقنية الحديثة ومنظومة تداولاتي

www.tadawulaty.com.sa

رابط بمقر الاجتماعإضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة1443-11-15 الموافق 2022-06-14
وقت انعقاد الجمعية العامة18:30
حق الحضورالمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعيةيكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية1. التصويت على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2021م.

2. التصويت على تقرير مُراجع حسابات الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2021م.

3. التصويت على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2021م.

4. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للأرباع (الثاني والثالث والرابع والسنوي) من العام المالي 2022م والربع الأول من العام المالي 2023م وتحديد أتعابه.

5. التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع ارباح نقدية على المساهمين عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2021م للتركيز على الاستحواذات والتوسعات بقطاع التعليم وتوفير التمويل اللازم لها ودعماً لمركز الشركة المالي.

6. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2021م.

7. التصويت على صرف مبلغ (900.000) تسعمائة ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المُنتهية في 31-12-2021م .

8. التصويت على صرف مبلغ (180.000) مائة وثمانون ألف ريال كمكـافأة لأعضاء لجنـــــــة المراجعـــــــة عن العــــام المـــــــــالي المُنتهي في 31-12-2021م.

9. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.”

10. التصويت على لائحة ضوابط ومعايير الاشتراك في الأعمال المنافسة لأعمال الشركة(مرفق).

11. التصويت على تعديل المادة (17) السابعة عشر من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بإدارة الشركة(مرفق) .

نموذج التوكيل
التصويت الالكترونيســيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود جدول اعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة من صبـــــاح يوم الجمعــــة 11/ 11/ 1443هـ الموافق 10 / 06/ 2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويتاحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصلفي حال وجود أي استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على الهاتف رقم 0114623260 تحويلة رقم 1593، أو عن طريق البريد الإلكتروني: adel-amin@alkhaleej.com.sa
الملفات الملحقة      

 

لا تتحمل أي من هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق

alkhaleej